شبكة العملاء المحترفون




طريق تزين منزلك بخامات بسيطة ومبتكرة

طريق تزين منزلك بخامات بسيطة ومبتكرة تحلم كل امرأة و ربة منزل بأن يكون بيتها جميلا ومزخرفا بأجمل الإكسسوارات البسيطة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-04-2013, 08:30 AM   #1
تملأك بالأسئلة
 
الصورة الرمزية ياسـمين

تاريخ التسجيل: Mar 2007
مــكان الإقامـة: فلسـطين
المــــــواضـيع: 20585
المشــــاركـات: 38,634
الـــجـــــــنــس: أنثى

معلومات الإتصال :

المواقع الإجتماعية :
Facebook


ياسـمين غير متواجد حالياً
افتراضي طريق تزين منزلك بخامات بسيطة ومبتكرة







طريق تزين منزلك بخامات بسيطة ومبتكرة




تحلم كل امرأة و ربة منزل بأن يكون بيتها جميلا ومزخرفا بأجمل الإكسسوارات البسيطة التكلفة والتي تضفي لمسة أنيقة على ديكور المنزل بصفة عامة. لذا، نقدم لك مجموعة أفكار يمكنك تنفيذها بنفسك وبمساعدة أبنائك لتزيين المنزل والحصول على أجمل مظهر له.





- يمكنك تزيين السفرة بآنية زهور بسيطة ومبتكرة في نفس الوقت؛ فقط تحتاجين إلى مجموعة من الزهور الصناعية ذات الألوان المبهجة، وقارورة زجاجية لوضع الزهور بها ومجموعة من الأزرار الملونة الزائدة عن حاجتك. نظفي القارورة جيدا، وضعي الأزرار بها بحيث تكون في القاع ثم ضعي بها الزهور الملونة. يمكنك اختيار الأزرار جميعا بلون واحد بشرط أن يتماشى مع لون الورود الصناعية أو يمكنك اختيارها ملونة بألوان مختلفة وذلك إذا كانت الزهور باللون الأبيض حيث إنه يتناسب مع جميع الألوان ويضفي أناقة على أي ديكور يتواجد فيه.



- يجب أن تعتادي على عدم التفريط في أي شيء قديم لديك و حاولي الإستفادة منه بأي شكل. إذا كان لديك بنطلون قديم يمكنك تزيين سفرتك ببعض من أجزائه!. فقط قومي بقص الجيوب وإعادة خياطة البنطلون ثم ارسمي رسمة بسيطة عليه أو الصقي به أحد الرسومات بمساعدة أبنائك. ضعيه على سفرتك وضعي فيه الملاعق والشوك بحيث تضفي لمسة جمالية إلى السفرة. يمكنك تنفيذ هذه الفكرة بمنتهى السهولة فهي غير مكلفة و جديدة في نفس الوقت.



- باستخدام الأزرار أيضا - الزائدة عن حاجتك- يمكنك تجديد الوسائد الصغيرة الخاصة بأسرّة غرف النوم أو المقاعد المنزلية الخاصة بغرفة المعيشة وغرفة استقبال الضيوف. أحضري الوسائد وقومي أنت وأبناؤك بعمل رسومات بخط رفيع بحيث لا يظهر عند وضع الأزرار على الرسمة. يجب أن تجعلي الألوان متناسبة مع بعضها البعض فيفضل أن يكون لون قماش الوسادة موحدا ليس به أية زخارف كي تتمكني من وضع الأزرار الملونة بها. يمكنك أيضا تزيين الوسائد عن طريق طباعة أحرف ملونة عليها أو كتابة اسم من أسماء أبنائك بطريقة سهلة. فقط أحضري قلما ملونا واكتبي الاسم أو الحرف بخط رفيع لا يظهر ثم أعيدي الكتابة عليه بواسطة قلم خطه سميك.




- يمكنك أيضا تزيين وحدات الإضاءة عن طريق وضع رسومات بواسطة شرائط ملونة خاصة بالتزيين. إذا كان لديك وحدات إضاءة على الطراز الحديث وتريدين تجديدها فأحضري شرائط ملونة من أي محل خاص بأدوات الخياطة بحيث تكون ألوان الشرائط الملونة متناسبة مع اللون الأساسي لوحدات الإضاءة وللديكور بشكل عام. قومي بعمل تنوع في الألوان والرسومات الملصقة على وحدات الإضاءة حتى يكون الشكل العام للديكور أنيقا ومتنوعا وفريدا من نوعه.



- إليك أيضا فكرة جديدة تستطيعين تنفيذها بمنتهى السهولة بمشاركة أبنائك. يمكنك تجديد الأطباق القديمة الخاصة بسفرتك عن طريق لصق بعض الرسومات البسيطة على أحرف الطبق وقدميها لضيوفك كنوع من التجديد. يمكنك شراء الاستيكر ( الرسومات اللاصقة) من المكتبات أو المحل الخاص بأدوات الخياطة. اختاري ألوانا زاهية حتى تجذب عائلتك أو ضيوفك لسفرتك و تضفي بهجة على الجو العام لديكور الغرفة.



- يمكنك تزيين الحائط في غرفة معيشتك بطريقة جديدة ومبتكرة عن طريق شراء قماش مزخرف بنفس ألوان الأثاث أو بألوان متقاربة تتناسب معه ومع الديكور العام . الصقي هذا القماش على لوح خشبي طويل بواسطة مسامير صغيرة - بحيث لا تظهر- ثم علقيها على الحائط كخلفية للمقعد الأساسي للغرفة و بهذا تحصلين على تابلوهات جديدة وفريدة من نوعها لتزيين غرفة المعيشة.











التوقيع


التعديل الأخير تم بواسطة ياسـمين ; 30-04-2013 الساعة 07:32 PM
  رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أفكار لتزيين منزلك بأوراق الخريف ياسـمين الديكور 0 13-01-2013 01:16 PM
افكار مميزة لجمال الأبيض والأسود فى منزلك ياسـمين الديكور 0 29-11-2012 09:23 AM
ورق جدران لتزيين البيت violet flower الديكور 0 22-09-2010 09:58 PM
لوحات رقيقه لتزيين الجدران violet flower الديكور 0 11-09-2010 05:58 PM
طريقة لتزيين الاباجورة Green Goblen الاعمال اليدويه والمنزليه 1 14-08-2009 06:59 PM


الساعة الآن 05:50 AM