شبكة العملاء المحترفون



العودة   شبكة العملاء المحترفون > الكمبيوتر و الأنترنت و التكنولوجيا > اخبار الكمبيوتر و التكنولوجيا > صيانة الكمبيوتر

صيانة الكمبيوتر تبادل خبرات - صيانه - حلول مشاكل - شروحات بخصوص الحاسوب , الكمبيوتر

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-11-2013, 08:39 AM   #1
تملأك بالأسئلة
 
الصورة الرمزية ياسـمين
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
الدولة: فلسـطين
المشاركات: 38,634
معدل تقييم المستوى: 794
ياسـمين has much to be proud ofياسـمين has much to be proud ofياسـمين has much to be proud ofياسـمين has much to be proud ofياسـمين has much to be proud ofياسـمين has much to be proud ofياسـمين has much to be proud ofياسـمين has much to be proud ofياسـمين has much to be proud ofياسـمين has much to be proud of
افتراضي أسرار لعبة Minecraft

أسرار لعبة Minecraft




في فترة قصيرة، استطاعت لعبة Minecraft أن تعتلي قمة الألعاب المستقلة بعد أن صدرت لأكثر من جهاز مختلف، وباعت ما يفوق الـ20 مليون نسخة خلال عامين فقط.





جاح اللعبة كان له تأثير كبير على العديد من الألعاب المستقلة الأخرى التي حاولت الاقتباس من العنوان وتوفير أسلوب لعب أكثر حرية وتنوعاً، يسمح للمستخدمين بالابتكار والتطرق لأفكار جديدة،ولكن رغم المنافسة الشرسة ظلت Minecraft أفضل ألعاب هذا النوع حتى وقتنا هذا، بفارق شاسع عن أقرب منافسيها.

متعة اللعبة الحقيقية تتجسد في كم الحرية التي تمنحها للاعبين، فتقريباً لا يوجد أي قيود على أسلوب اللعب، أنت مجرد شخص في بيئة افتراضية شاسعة تمتلك قوالب أو أحجار خضراء اللون، يمكن استخدامها في بناء منزل بسيط التصميم، أو بيئة افتراضية متكاملة بكل ما تحمله الكلمة من معاني، ولكن الفرق بين مستخدم وآخر داخل اللعبة يعود إلى حجم الابتكار والخيال الخصم الذي يتمتع به كل شخص.





1) Clay Soldier Mod

نمط لعب من ابتكار فريق SanAndreasP، يقوم بتحويلها إلى لعبة استراتيجية حربية، حيث ستجد الكثير من الجنود يقاتلون بعضهم البعض، ويوفر للاعبين إمكانية تعديل جنودهم مثل تحويلهم إلى قنابل موقوتة أو استخدامهم كدرع بشري للدفاع عن ممتلكاتك الخاصة داخل اللعبة.



2) TooManyItems Mod

كما يتضح من الاسم، يقوم هذا الـ"مود" بتوفير عدد ضخم من العناصر القابلة للاستخدام داخل اللعبة، حتى يتسنى للاعبين بناء ما يفضلونه دون قيود، ويفرض النمط أيضاً إمكانية حفظ المباراة التي تلعبها في أي وقت، جنباً إلى جنب مع العديد من المميزات التي لا توفرها الإصدارة الأصلية من اللعبة.



3) Mo'Creatures Mod

واحداً من أفضل أنماط اللعبة التي ستقوم بتجربتها داخل عالم "ماين كرافت" الافتراضي، وذلك لأنه يقوم بإضافة الحياة إلى اللعبة نفسها من خلال توفير مجموعة كبيرة ومتنوعة من الكائنات الحية والحيوانات مثل الدببة والخيول، وهو ما سيجعلك تشعر بأن عالم اللعبة أصبح أكثر حيوية ونشاطاً، خاصة عندما تحاول الاقتراب من أحد الحيوانات أو اصطياد الطيور.



4) Better Than Wolves Mod

حاول فريق FlowerChild إضافة نمط لعب جديد لـ"ماين كرافت" يسمح للاعبين المحترفين الاستعانة بنماذج حية من التصميمات الهندسية المعقدة لمباني ضخمة مثل طواحين الهواء وغيرها، بالإضافة لاستخدام التكنولوجيا بشكل مبالغ فيه، وهو ما يعني أنك ستجد نفسك أمام أسلوب لعب مختلف، ولكنه في نفس الوقت يستفزك لإخراج أفضل ما في جعبتك، ومحاولة بناء منشآت تسير على نفس النهج.





5) Single Player Commands Mod

"مود" آخر خاص بطور اللعب الفردي فقط، لا يقوم بتعديل أي أساسيات في أسلوب اللعب ولكنه يكسر حاجز الملل من خلال إضافة مميزات لا حصر لها كإدراج صورتك الشخصية داخل اللعبة أو الاستعانة بوسائل لم تكن متاحة من قبل مثل الطيران والتجول بحرية، باختصار شديد، ستجد تجربة طور اللعب الفردي أفضل 10 مرات مع هذه الإضافة التي عمل عليها Simo415.


الموضوع الأصلى من هنا: شبكة العملاء المحترفون http://www.mhtrvon.com/vb/pro170158.htm



ياسـمين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
أسرار, لعبة, minecraft

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حصريا لعبة الاساطير والأكشن وشبية لعبة ( زينا ) لعبة Venetica مضغوطة نسخة فل ريب خاصة neveenkoleeb ارشيف العاب كمبيوتر PC 0 30-05-2011 12:06 AM
من أسرار الجمال شاب روش منتدى الشباب 4 24-05-2011 06:47 PM
أسرار لغة الجسد2 يوسف نور التنمية البشرية 0 14-06-2010 12:20 PM
أسرار النجاح MAGIC7 الحوار العام 2 26-05-2010 06:33 PM
أسرار السواك سمير احمد اسلاميات 5 26-06-2007 12:53 PM


الساعة الآن 02:47 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
adv helm by : llssll

Content Relevant URLs by vBSEO